+96824691183
info@bayancollege.edu.om
كلية البيان
 رسالة العميد

مرحبا بكم في كلية البيان ، أول كلية خاصة للأعلام في السلطنة .

نحن في كلية البيان توحدنا رغبة مشتركة لجعل العالم مكاناً أفضل. ويعتقد كل واحد منا أن لدينا الفرصة الفريدة والمسؤولية للنهوض بالمصلحة العامة. من هذا المنطلق ، نحن نعتبر راحة طلبتنا و تفوقهم مهمة لا تتوقف مطلقا . منذ أفتتاح الكلية في عام 2006 ونحن نكبر ، كنا مبنى واحد ، ثم مبنيان في عام 2010 واصبحنا عدة مبان عام 2013 لضمان تقديمنا المزيد من الخدمات و البيئة المناسبة للمزيد من التعلم .

يسعدني و عبر هذه المقدمة أن أعلن أننا قد شارفنا على انجاز بناء الحرم الجامعي الخاص بالكلية.عندما تتصفحون موقعنا الجديد على الأنترنت ستجدون مخططا لبناء الحرم الجديد للكلية.

أننا في الواقع كلية متطورة تقدم برنامجا أساسيا شاملا و مقررات زاخرة في الأعلام و الأدب الأنجليزي. يقوم على تدريسها أساتذة أكفاء يستخدمون طرائق تدريس و أساليب ومعدات تدريب من الطراز الأول . أنها تركيبة فريدة ستعين الطلبة على الأستزادة في طلب العلم و تنمية مهاراتهم الفنية و العملية وتعزيز قدراتهم ليتمكنوا من مواجهة التحديات المختلفة، على الصعيدين الشخصي و المهني لخدمة المجتمع و تلبية أحتياجاته. و مع توسع مرافق الكلية فأننا سنتوسع الى فروع جديدة من العمل تحدونا الرغبة في تلبية أحتياجات هذا البلد المتطور.

عندما تتصفحون موقع الكلية على الأنترنت ستجدون معلومات و أفكار و تطلعات جديدة . ستتعرفون و أنتم تقلبون الصفحات عن تخصصاتنا الفريدة، وأساتذتنا الأكفاء و طلبتنا المجيدين، و عن الموظفين و الخريجين و خططننا المستقبلية للتوسع في التدريس و البحوث. إذا كنت أحد الطلبة الذين يفكرون بالألتحاق بكلية البيان فأنت مدعو للحاق بركب الجيل الجديد من قادة الأبداع. لدينا طلبة من بلدان مختلفة. أن الدراسة في الكلية تتجاوز الحدود الجغرافية و المهنية و التخصص و تتجاوز حدود النظرية و التطبيق .

أما أذا كنت طالبا في الكلية أو أستاذا أو موظفا ،فأتمنى أن يكون الموقع معينا لك لكي يكون عملك أكثر أنتاجا لتساهم معنا في تقديم المزيد.

معا سنكون قادرين على مواجهة التحديات الكبيرة من أجل بناء شخصية و عقلية جيل المستقبل الذي سيساهم في قيادة و نجاح هذا المجتمع.

 لقد أعد هذا الموقع لمساعدتك في التعرف على الكلية من حيث رؤيتها ورسالتها وأهدافها، بالإضافة إلى سياسات كلية البيان والإجراءات المتبعة فيها وكذلك تقديم معلومات وافية عن البرامج الأكاديمية والمواد الدراسية المعتمدة.

مع أطيب تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح     

                                              عميد الكلية