+96824691183
info@bayancollege.edu.om
كلية البيان
منذ تخرجي و أنا أحقق النجاح تلو النجاح في عملي في حقل العلاقات العامة . لقد منحتني كلية البيان الأسس و الثقة لمواجهة التحديات و الفرص التي طورت علاقتي بتخصص العلاقات العامة و حولته من حب الى عمل .و هو عمل ممتع و مثير من خلال التعامل مع العديد من الناس و المواقف . انا دائما اشعر بالأمتنان لكلية البيان و بسبب الدرجة التي حصلت عليها من كلية البيان حصلت على الترقية في عملي و التي ساهمت في تغيير حياتي و حياة عائلتي .وأوصلتني الى العديد من عروض العمل في مواقع مختلفة.
 خلفان التوبي / بكالوريوس علاقات عامة
 مدير بلدية عبري 

تطرح كلية البيان مجموعة واسعة من البرامج والخيارات المهنية. لقد استمتعت حقا بزملائي الطلبة و باساتذتي و الفصول الدراسية و الاجواء الاكاديمية . حصلت على دعم كبير من زملائي و اساتذتي . الجميع هنا يدفعك للنجاح، خاصة الأساتذة الذين كانت أبواب مكاتبهم مفتوحة دوما للطلبة للحصول على ما يحتاجونه من عون ، وهو أمر قلما تجده غي الكليات الأخرى ، خاصة الكبيرة منها . وأعتقد أن جميع زملائي يوافقونني الراي في ان الفصول الدراسية الصغيرة خلقت اجواء اكاديمية رائعة حيث يعرف الجميع بعضهم البعض بالاسماء و لم نستخدم الرقم الجامعي الا عندما نملاء بعض الاوراق الخاصة بالكلية . ان الطبيعة المتنوعة لتخصص العلاقات العامة والتركيز على العمل الجماعي منحت الجميع الفرصة للتفوق ، كما منحتهم الفرصة في الحصول على ما يحتاجونه من مساعدة في بعض المواضيع التي تحتاج الى المزيد من العمل و الدراسة .كان للتركيز على العمل الجماعي أهمية خاصة بالنسبة لي عند اختيار هذا التخصص و لم يخب املي عندما بدأت الدراسة.
عبد العزيز بن درويش بن عبد الله الزدجالي
مدير مساعد العلاقات العامة بوزارة الخدمة المدينة


"توفر كلية البيان الفرصة لطلبتها للدراسة باشراف أساتذة  اكفاء  وبناء شبكة واسعة من العلاقات  أثناء الدراسة في قلب العاصمة مسقط . ما زالت ذكريات الدراسة تعج في رأسي ، عن القاعات الدراسية و الجو الأكاديمي بين الطلبة . لن اتردد لحظة واحدة بالقول انني اوصي الجميع للدراسة في كلية البيان  لأولئلك الذين يبحثون عن برامج  دراسية ممتازة . "كلية البيان يوفر الفرصة للقاء الأساتذة ممتازة وبناء شبكة أثناء دراسته في قلب مسقط. وأظل ذاكرة كبيرة من الطبقات والجو بين الطلاب. وأود أن أوصي به لأي طالب تبحث عن المنهج الأكاديمي الجيد وكانت تجربتي في كلية البيان مفيدة جدا بالنسبة لي. والواقع أن المعرفة لقد ربحت كان هناك نظريا وعمليا، ينتقل عن طريق الأساتذة الذين هم خبراء في مجال عملهم والذين أعدوا لي جيدا إلى عالم الأعمال ".

أحمد  بن ناصر  بن حمود الدغيشي 

مساعد مدير  العلاقات العمة بوزارة البلديات الاقليمية 



"إن الدراسة في  كلية البيان قد ساعدتني كثيرا سواء بأختيار التخصص المناسب لي و ثانيا أن المعلومات التي حصلنا عليها في الكلية ، خاصة التاكيد على الجانب العملي قد ساعدتني كثيرا في مجال عملي الحالي . أن الدراسة في كلية البيان زودتني بالعديد من مفاتيح النجاح التي أوظفها حاليا في مجال عملي . أن أساليب التدريس المعروفة والعديد من العروض التي كان علينا تقديمها في الكثير من المقررات قد جعلتني مهيئا و مستعدا تماما لأداء الواجبات المنوطة بي حاليا . كما أن التأكيد على التنوع الثقافي في الكلية قد  ساعدني كثيرا في التعامل مع مختلف الأنواع من الزبائن .

 

سعيد البادي   

اخصائي اعلام في وزارة الاعلام